إتحاد اليوفسفا
نرحب بك في منتدى إتحاد اليوفسفا، إتحاد منتدى رياضة لكرة القدم. نرجو منك المشاركة و التسجيل و إفادة غيرك، لعلمك هذه الرسالة تفيدنا بأنك غير مسجل أو لم تسجل دخولك، أرجو منك القيام بذلك، لن ينشط حسابك إن سجلت حتى تدخل بريدك الذي كتبته و تنظر إلى boite de réception ستجد فيها رسالة لتفعيل حسابك، إفتحها و عندئذ إضغط على الرابط الذي ينشط حسابك
المدير العام للمنتدىMESSI فراس
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أفضل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا 2011
الجمعة أغسطس 12, 2011 10:30 am من طرف MESSI

» 2001 - 2010
الثلاثاء يونيو 21, 2011 9:33 am من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:05 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:04 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:02 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:02 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:00 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 7:58 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 7:55 pm من طرف MESSI

التبادل الاعلاني

تشيلسي يسعى لاستعادة توازنه ويخشى مفاجآت كوبنهاجن

اذهب الى الأسفل

تشيلسي يسعى لاستعادة توازنه ويخشى مفاجآت كوبنهاجن

مُساهمة من طرف يوغى Gx في الأحد مارس 13, 2011 12:59 pm

يأمل تشيلسي إلى استعادة توازنه سريعا بعد الخروج المبكر من حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة رغبة كوبنهاجن الدنماركي في تفجير مفاجأة كبيرة عندما يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وسقط تشيلسي مبكرا في رحلة الدفاع عن لقبه بكأس الاتحاد الإنجليزي عندما خسر أمام إيفرتون بضربات الترجيح أمس الأول السبت.

ويعود المهاجم الأسباني الدولي فيرناندو توريس إلى صفوف تشيلسي خلال مباراة الغد بعدما غاب عن صفوفه في لقاء إيفرتون بسبب عدم أهليته للمشاركة في هذه البطولة مع تشيلسي بعد مشاركته في البطولة نفسها هذا الموسم مع فريقه السابق ليفربول.

ويضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي أملا كبيرا على توريس في قيادة الفريق إلى الفوز على كوبنهاجن حيث ستكون المباراة الأوروبية الأولى له بقميص تشيلسي الذي انضم إليه في كانون ثان/يناير الماضي قادما من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

وقال أنشيلوتي "تشيلسي لن يخرج (من بطولة دوري أبطال أوروبا) على يد كوبنهاجن.. بطولة دوري الأبطال ليست سهلة ولكنها ستمنح حافزا ودافعا قويا لكل من أعضاء فريقنا. يتعين علينا أن نشهد الضغط المناسب. يتعين علينا اللعب أمام كوبنهاجن. أمامنا 180 دقيقة لنحقق الفوز في المباراة".

وفي المقابل ، حافظ فريق كوبنهاجن على سيطرته على بطولة الدوري الدنماركي لكرة القدم على مدار سنوات طويلة ولم يجد لنفسه منافسا قويا في المنطقة الاسكندنافية ولكن الفرصة واتته ليواجه أكثر من منافس قوي من خلال بطولة دوري الأبطال.

ونجح الفريق الدنماركي في تحقيق بعض النجاح على الساحة الأوروبية بعدما بسط نفوذه محليا حيث حجز الفريق المركز الثاني في مجموعته بالدور الأول للبطولة الحالية وذلك خلف برشلونة الأسباني.

وأصبح كوبنهاجن أول فريق دنماركي يعبر دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على روبن كازان الروسي.

ويضم كوبنهاجن بين صفوفه مهاجمين بارزين هما البرازيلي سيزار سانتين والسنغالي دامي نداي كما يعتمد الفريق على مدرب متألق هو ستالي سولباكين.

وسبق للمدرب سولباكين /42 عاما/ أن لعب في صفوف كوبنهاجن. وتولى سولباكين تدريب الفريق في عام 2006 ويعتمد دائما على خطة اللعب 4/4/2 والهجمات المرتدة السريعة التي يسعى من خلالها إلى تفجير مفاجأة أمام تشيلسي غدا.

ويضم خط دفاع الفريق أمام حارس المرمى الدنماركي الدولي كيم كريستينسن أو الحارس السويدي الدولي يوهان فيلاند المدافع التشيكي زدنيك بوسبيتش.

ومنذ انضمام بوسبيتش إلى صفوف الفريق في عام 2008 ، انتقل اللاعب الدنماركي الدولي وليام كفيست إلى اللعب في خط الوسط الذي يضم أيضا اللاعبين البرازيلي كلاوديمير دومينيجيز دي سوزا والدنماركي المخضرم ياسبر جرونكيار.

وسيكون الموسم الحالي هو الأخير للمدرب سولباكين مع فريق كوبنهاجن حيث سيتولى تدريب المنتخب النرويجي في عام 2012 .

avatar
يوغى Gx
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 41
نقاط : 2896
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 21
المدينة المدينة : ام الدنيا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى