إتحاد اليوفسفا
نرحب بك في منتدى إتحاد اليوفسفا، إتحاد منتدى رياضة لكرة القدم. نرجو منك المشاركة و التسجيل و إفادة غيرك، لعلمك هذه الرسالة تفيدنا بأنك غير مسجل أو لم تسجل دخولك، أرجو منك القيام بذلك، لن ينشط حسابك إن سجلت حتى تدخل بريدك الذي كتبته و تنظر إلى boite de réception ستجد فيها رسالة لتفعيل حسابك، إفتحها و عندئذ إضغط على الرابط الذي ينشط حسابك
المدير العام للمنتدىMESSI فراس
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أفضل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا 2011
الجمعة أغسطس 12, 2011 10:30 am من طرف MESSI

» 2001 - 2010
الثلاثاء يونيو 21, 2011 9:33 am من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:05 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:04 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:02 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:02 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 8:00 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 7:58 pm من طرف MESSI

» قوانين منتدى اليوفسفا
السبت يونيو 18, 2011 7:55 pm من طرف MESSI

التبادل الاعلاني

مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

اذهب الى الأسفل

مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 5:46 pm

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أهلا بكم يا أحلى أعضاء في مجلة كوكبكم المفضل الأسبوعية في عددها الخامس، قبل أن نستعرض أنشطتنا هذه المرة سنبدأ أولا بطلب للإدارة بتثبيت الموضوع لأنه أصبح به أشياء جميلة و مفيدة أكثر من الماضي، الغلاف سيكون للمرة الثانية على التوالي و هو:

أرجو أن يعجبكم الغلاف كذلك، أما عن الأبواب فهي:
دوري أبطال أوروبا
اليوروبا ليغ
باب الليغا
باب الكاشيو
كأس الإتحاد الإنكليزي
الدوري الألماني
الدوري الفرنسي
الدوري الهولندي
جولة في الدوريات العالمية
أخبار الأندية
أفضل 10 لاعبين
أفضل 10 فرق
أفضل هدف
أريين روبين
بين ميسي و كريستيانو رونالدو
بين بيليه و مارادونا
المسابقة الأسبوعية
مع تحياتي
أرجو أن تعجبكم و تستمتعوا بوقتكم كما يجب.


عدل سابقا من قبل MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:35 pm عدل 2 مرات
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

باب دوري أبطال أوروبا

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 5:48 pm

برشلونة يدمّر مدافع أرسنال ويبلغ ربع النهائي





بلغ نادي برشلونة الإسباني الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم عقب فوزه مساء اليوم الثلاثاء على ضيفه أرسنال الإنكليزي 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة.
وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز أرسنال 2-1 في لندن على ملعب الإمارات وتأهل برشلونة لفوزه بمجموع المباراتين 4-3.
سجّل أهداف الفائز كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيتين (45+3) و71 وتشافي هيرنانديز في الدقيقة 69، في حين سجل سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 53 هدف أرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
أرسنال يفشل في الثأر
وبخسارته مساء اليوم، فشل أرسنال في الثأر من برشلونة وفك عقدته أمام النادي الكاتالوني لأن الفريق الإنكليزي لم ينجح سوى خلال لقاء الذهاب في الخروج فائزاً في أي من المباريات التي خاضها أمام منافسه إن كان على أرضه أو في "كامب نو" أو على ملعب محايد.
وكان الفريقان تواجها في الموسم الماضي خلال الدور ربع النهائي فتعادلا ذهاباً في لندن 2-2 قبل أن يفوز برشلونة إياباً على أرضه 4-1 بفضل رباعية من ميسي.
وافتقد برشلونة في هذه المواجهة خدمات قائده كارليس بويول بسبب الإصابة إضافة إلى زميله في قلب الدفاع جيرار بيكيه بسبب الإيقاف فأشرك بيب غوارديولا الفرنسي ايريك ابيدال في قلب الدفاع إلى جانب سيرجيو بوسكتيس، والبرازيلي أدريانو على الجهة اليسرى في حين لعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أساسياً على حساب المالي سيدو كيتا.
في المقابل، استهل المدرب الفرنسي أرسين فينغر اللقاء بإشراك سيسك فابريغاس أساسياً في خط الوسط بعد تعافيه من الإصابة وأسند مهمة الهجوم إلى الهولندي روبن فان بيرسي الذي كان يحوم الشك أيضاً حول مشاركته في هذه المباراة كما دفع بالتشيكي توماس روزيسكي على الجانب الأيمن على حساب الإيفواري إيمانويل إيبويه.
الشوط الأول
أطلق الحكم السويسري ماسيمو بوساكا صافرته معلناً بداية اللقاء في جو معتدل وملائم للعب كرة القدم حيث بلغت درجات الحرارة في ملعب "كامب نو" 12 درجة مئوية، بحضور جماهيري كثيف ناهز حوالي 90 ألف متفرج.
بادر أصحاب الأرض بشن الهجمات لخطف هدف مبكر يريحهم ويؤهلهم مباشرة إلى الدور ربع النهائي ، فكانت الفرصة الأولى لهم في الدقيقة الرابعة عندما اخترق بيدرو رودريغيز من الناحية اليمنى وحاول التسديد على المرمى، لكن الفرنسي غايال كليشي تدخل محولاً كرته إلى ضربة ركنية.
أكّد رجال المدرب القدير بيب غوارديولا أفضليتهم واعتمدوا على أسلوبهم المعهود، التمريرات القصيرة والاختراق من وسط الملعب في محاولة منهم لفك شفرة دفاع "المدفعجية" سريعاً، لكنهم لم ينجحوا في مسعاهم لأن دفاع أرسنال كان دائماً بالمرصاد لمحاولات اختراق "ثلاثي الرعب" الأرجنتيني ليونيل ميسي ودافيد فيا وبيدرو رودريغيز هذا الأخير الذي كلّف الفرنسي لوران كوزيسلني بطاقة صفراء مبكرة في الدقيقة 16 بعد أن أعاقه لإيقافه.
وترك الحارس الأساسي الشاب للفريق اللندني فوجيسيتش سزكزيسني مكانه في الدقيقة 17 لبديله الإسباني مانويل ألمونيا بعد إصابته في إصبعه لدى تصديه لضربة حرية قوية نفذها البرازيلي داني ألفيش.
وواصل الكاتالونيون سيطرتهم المطلقة على اللقاء فكانت نسبة استحواذ هم على الكرة 68% مقابل 32% للمدفعجية الذين اكتفوا برد القذائف بدلاً من إطلاقها، فجاءت أخطر فرص برشلونة في الدقيقة 31 عندما وصلت الكرة إلى ميسي على مشارف منطقة الجزاء واخترق من الوسط وراوغ كوزيسلني وكليشي لكن السويسري دجورو تدخل في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة من أمامه.
وكادت شباك الإنكليز أن تهتز في الدقيقة 36 عندما مرر دافيد فيا كرة جميلة جداً على الناحية اليسرى إلى الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو المنطلق من الخلف الذي سدد بقوة لكن القائم الأيمن لألمونيا ناب عنه في التصدي.
تعمّد لاعبو أرسنال الخشونة لكبح تقدم منافسيهم فنال كل من الظهير الفرنسي باكاري سانيا (29) وجاك ويلشير (37) وروبن فان بيرسي (45) بطاقة صفراء أضيفت إلى البطاقة التي تلقاها كوزيسلني في الدقيقة 16.
وخاض لاعبو برشلونة الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وكأنها نهاية المباراة فأطبقوا سيطرتهم المطلقة على الملعب، وكان لهم ما أرادوا في الوقت بدل الضائع عندما مرر المتألق أندرياس إنييستا كرة بينية على طبق من ذهب إلى ميسي داخل منطقة الجزاء فتجاوز الأخير ألمونيا بعبقريته المعهودة بعد أن رفع الكرة من فوقه وتابعها داخل الشباك معلناً تقدم فريقه.
الشوط الثاني
تلقى برشلونة صفعة قوية في بداية الشوط الثاني منذ الدقيقة 53 عندما نفذ الفرنسي سمير نصري ضربة ركنية من الناحية اليسرى على القائم الأول ارتقى لها المدافع بوسكيتس وأودعها عن طريق الخطأ في مرمى حارسه فيكتور فالديس.
انتفض برشلونة سريعاً بعد الهدف، وكاد دافيد فيا من هجمة معاكسة أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 54 لفريقه لولا تألق ألمونيا في التصدي له ببراعة.
وخسر الفريق الإنكليزي جهود رأس حربته فان بيرسي لنيله في الدقيقة 56 البطاقة الصفراء الثانية بعد متابعته للكرة عقب صافرة الحكم التي أشارت إلى حالة تسلل، ليصعّب المهمة على رفاقه في المحافظة على النتيجة.
استغل أصحاب الأرض النقص العددي في صفوف ضيوفهم وكثفوا من غاراتهم على الدفاع الإنكليزي فكانت أخطر المحاولات لفيا الذي تواجه مرة جديدة مع ألمونيا في الدقيقة 67 لكن الأخير تفوق عليه قبل أن يسقط في الاختبار بعد دقيقتين أمام تشافي هيرنانديز الذي خدعه بتسديدة ذكية بعد تلقيه تمريرة جميلة من فيا داخل منطقة الجزاء.
وبعد تقدم برشلونة، بدت طريق مرمى ألمونيا سالكة كلياً أمام الكاتالونيين الذين حصلوا على ركلة جزاء اثر تدخل كوزيسلني على بيدرو، فترجمها ليو ميسي بنجاح في الدقيقة 71 على يسار ألمونيا مسجلاً هدفه الثامن في المسابقة ومانحاً فريقه بطاقة العبور إلى ربع النهائي.
لعب فينغر آخر أوراقه في الدقائق العشرين المتبقية، فدفع بالروسي أندريه أرشافين مكان التشيكي روزيسكي في الدقيقة 74 ثم بنيكلاس بيندتنر مكان سيسك فابريغاس في الدقيقة 78 في حين دفع غارديولا بالهولندي ابراهيم افيلاي مكان دافيد فيا في الدقيقة 83 وبسيدو كيتا مكان خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 88.
وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عدة محاولات من بيدرو رودريغيز وافيلاي لتعزيز النتيجة لكن ألمونيا جنّب فريقه الخروج بنتيجة ثقيلة مماثلة لتلك التي تكبدها أرسنال في الموسم الماضي يوم خرج مهزوماً 1-4 على الملعب ذاته.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

باب اليوروبا ليغ

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 5:50 pm

نتيجتان بارزتان لفياريال وبورتو وسقوط ليفربول





حقق فريقا بورتو البرتغالي وفياريال الإسباني نتيجتين لافتتين خارج أرضيهما بفوزهما على مضيفيهما سسكا الروسي وباير ليفركوزن الألماني 1-0 و3-2 على التوالي في الوقت الذي خسر ليفربول الإنكليزي خارج أرضه أمام سبورتينغ براغا البرتغالي 0-1 ليلة الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.
باير 2 - 3 فياريال
أسقط المهاجم الدولي البرازيلي نيلمار باير ليفركوزن في عقر داره بتسجيله الهدفين الأخيرين لفريقه فياريال الاسباني ففاز على مضيفه 3-2 في لفيركوزن.
منح نيلمار فريقه فرصة كبيرة لبلوغ دور الثمانية إذ بات بإمكانه اللعب في مباراة الإياب على أرضه الخميس المقبل بثلاثة احتمالات هي الفوز والتعادل والخسارة بفارق هدف شرط أن تكون النتيجة أقل من الذهاب (0-1 أو 1-2).
وبادر التشيكي ميشال كادليتش إلى افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بقذيفة يسارية من نحو 25 مترا استقرت في أسفل الزاوية اليمنى، لكنه لم يهنأ بفرحته سوى اقل من 10 دقائق إذ أدرك الضيوف التعادل عبر الايطالي جوزيبي روسي بتسديدة يسارية قصيرة المدى من داخل المنطقة (42).
وفي الشوط الثاني، منح نيلمار التقدم بتسديدة من داخل المنطقة أيضا (70)، وجاء الرد بعد دقيقتين عبر الألماني غونزالو روندون كاسترو المتحدر من أصول اسبانية، بتسديدة قريبة من نحو 6 أمتار (72).
وقال نيلمار الكلمة الأخيرة في الوقت بدل الضائع بعد أن وصلته كرة داخل المنطقة حاور بها وأطلقها بيمناه في شباك الحارس رينيه ادلر (90+4).
براغا 1 – 0 ليفربول
صعب سبورتينغ براغا البرتغالي مهمة ضيفه ليفربول الانكليزي في الإياب بفوزه عليه ذهابا بهدف وحيد سجله البرازيلي اوزاريو كوستا سيلفا الان (18) من ركلة جزاء احتسبت اثر خطأ غير واضح ارتكبه المدافع الدولي اليوناني سوتيريوس كيرياكوس.
ويحتاج ليفربول في الإياب لفوز بفارق هدفين للتأهل دون أي حسابات أما براغا فيكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف بنتيجة أكبر من 1-0.
سسكا موسكو 0 - 1 بورتو
سقط سسكا موسكو الروسي بطل المسابقة عام 2005 على أرضه أمام بورتو البرتغالي بطل 2003 بهدف وحيد سجله الكولومبي فريدي غوارين بتسديدة يمينية من نحو 18 مترا (70).
بدا سسكا المباراة بضغط متواصل بحثاً عن هدف مبكر يريحه أمام منافس يعيش أفضل أيّامه في الدوري المحلي حيث لم يخسر في 22 مباراة إلا أن لاعبي سسكا أضاعوا الكثير من الفرص لاسيما بواسطة البرازيلي فاغنر لوف والإيفواري دومبيا.
اكتسب لاعبو بورتو الثقة مع مرور الوقت ونشطوا في الهجمات المتبادلة خصوصاً عبر الكولومبي الموهوب فالكاو الذي سبب صداعاً مزمنا للدفاع الروسي.
هبط مستوى سسكا في الشوط الثاني لاسيما البدني منه ما انسحب على الفني بطبيعة الحال فكثرت المحاولات الفردية ونام النجم الياباني هوندا في أحضان دفاع بورتو الذي تسيد لاعبوه الوسط بحذر وكان لهم أكثر من وصول حتى حالفهم الحظ في الدقيقة 70 حين استلم الكولومبي فريدي غوارين كرة على مشارف المنطقة حيث موّه مدعياً التمرير ثم سدد كرة ماكرة على يمين الحارس اكينفييف مانحاً فريقه فوزاً مستحقاً.

ايندهوفن0 - 0 رينجرز
تعادل ايندهوفن الهولندي مع ضيفه رينجرز الاسكتلندي صفر-صفر في المباراة التي جرت على ملعب فيليب استاديون.
وأدى اعتماد رينجرز على أسلوب دفاعي مع أربعة مدافعين معززين بخمسة لاعبي وسط إلى ندرة الفرص الحقيقية ولم يصب ايندهوفن المرمى إلا بتصويبة واحدة فيما طاشت إحدى عشرة أخرى خارج الخشبات الثلاث.

وبات رينجرز بحاجة إلى أي نتيجة فوز للتأهل فيما يحتاج ايندهوفن للفوز أو التعادل الإيجابي.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 5:59 pm

بنزيمة يتألّق ويقود ريال للفوز على هيركوليس





تألّق المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة وقاد فريقه ريال مدريد صاحب المركز الثاني ووصيف البطل إلى الفوز الرابع عشر على أرضه هذا الموسم على حساب ضيفه هيركوليس 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
على ملعب سانتياغو برنابيو، لم يفرط ريال مدريد الذي غاب عنه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا بداعي الإصابة، بأي نقطة منذ بداية الموسم الحالي، رافعاً رصيده إلى 70 نقطة وبات على بعد 4 نقاط من برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يلعب غداً في ضيافة إشبيلية.
في المقابل، مني هيركوليس الصاعد من الدرجة الثانية والوحيد الذي هزم برشلونة حتى الآن (2-صفر) وكان ذلك في المرحلة الثانية من البطولة، بخسارته السادسة عشرة ووقف رصيده عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر وهو مهدد بالعودة إلى حيث أتى.
وقدم ريال مدريد عرضاً مقنعاً في المباراة، وانتظر بعد عدة محاولات خطرة حتى الدقيقة 24 لافتتاح التسجيل بعدما مرر الألماني مسعود اوزيل كرة في الجهة اليمنى إلى الفارو اربيلوا الذي عكسها عرضية أمام المرمى تابعها بنزيمة مباشرة وبسلاسة تامة في الشباك.
وفي الشوط الثاني، واصل ريال سيطرته شبه المطلقة على المجريات، وأضاف بنزيمة الهدف الثاني من مجهود فردي بعدما تقدم من الناحية اليسرى وصوّب الكرة من زاوية صعبة وأسكنها الشباك (56).
وأضاع التوغولي ايمانويل اديبايور أكثر من فرصة سانحة للفريق الملكي خلال الدقائق التسعين.
تعادل أتلتيكو مع ألميريا
وأهدر قطب العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد فوزاً كان في متناوله وخرج متعادلاً مع ضيفه ألميريا صاحب المركز قبل الأخير 2-2.
وتقدم أتلتيكو مرتين عبر الأرجنتيني سيرجيو اغويرو (39 و61)، وأدرك ألميريا التعادل مرتين عن طريق البرت كروسات (49) والسويدي هينوك غويتوم (77).
وصار رصيد أتلتيكو مدريد 39 نقطة وبقي في المركز السابع مقابل 26 لألميريا.
سقوط كبير لفالنسيا
وفي مباراة ثالثة ضرب ريال سرقسطة بقوة واكتسح ضيفه فالنسيا الثالث برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من التشيكي ياروسيك (5) وهيريرا (40) وفيرنانديز من ضربتي جزاء (65 و75).
ولعب فالنسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد مدافعه الليتواني ستانكيفيسيوس لنيله البطاقة الصفراء الثانية.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 6:01 pm



ميلان يهدر نقطتين ثمينتين أمام باري






أهدر فريق ميلان نقطتين ثمينتين على ملعبه بعدما تعادل مع ضيفه باري 1-1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح التسجيل لباري في الدقيقة 39 اللاعب رودولف، في حين عادل للميلان النتيجة في الدقيقة 82 اللاعب أنطونيو كاسانو، في مباراة شهدت طرد مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 73، وإلغاء هدفين لميلان أحدهم لروبينيو بداعي التسلل والثاني لإبراهيموفيتش بسبب لمسه الكرة باليد.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع ميلان رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، وبالتالي لم يحسن ميلان الاستفادة من تعادل إنتر لكي يوسع الفارق لسبع نقاط، كما رفع باري رصيده إلى 17 نقطة في المركز العشرين الأخير.
اكتفى يوفنتوس بالتعادل مع مضيفه تشيزينا 2-2 اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي افتتحت أمس بتعادل انتر ميلان بطل المواسم الخمسة الأخيرة مع مضيفه بريشيا 1-1.
على ملعب دي مانوتزي، افتتح يوفنتوس التسجيل في وقت مبكر نسبياً بعد أن أرسل اليساندرو دل بييرو كرة طويلة في العمق استقبلها اليساندرو ماتري وتابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى (19).
وأضاف ماتري الهدف الثاني للضيوف من ضربة رأس (35) رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً في البطولة.
وتسبب الحارس الدولي جانلويجي بوفون بركلة جزاء اثر إعاقته مهاجم تشيزينا ماركو بارولو انبرى لها المكسيكي لويس خيمينيز وقلص منها الفارق (41).
وخسر يوفنتوس جهود مدافعه ماركو موتا لنيله الإنذار الثاني (43) فسهلت مهمة تشيزينا في الشوط الثاني للتعويض وأدرك التعادل عبر بارولو بمجهود فردي وتسديدة يمينية من مسافة قريبة (80).
وتأتي هذه النتيجة غداة تأكيد المدرب لويجي ديلنيري أنه لن يستقيل من منصبه حتى لو خسر فريق "السيدة العجوز" أمام تشيزينا.
وسيفقد يوفنتوس المركز السابع (42 نقطة) في حال فوز باليرمو (40) على ضيفه اودينيزي الخامس (50) غداً.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 6:02 pm

مانشستر وبولتون إلى نصف نهائي كأس إنكلترا





تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه ارسنال 2-صفر يوم السبت في ربع النهائي.
وسجل البرازيلي فابيو دا سيلفا (28) وواين روني (49) الهدفين.
وتجاوز بولتون عقبة مضيفه برمنغهام، بطل كأس رابطة الأندية المحترفة، وبلغ الدور نصف النهائي أيضاً بفوزه عليه 3-2 يوم السبت.
وافتتح بولتون التسجيل بعدما وضع الكرواتي ايفان كلاسنيتش زميله السويدي يوهان الماندر في موقع مثالي من تمريرة متقنة فمر الأخير من أكثر من مدافع وأنهى الكرة في الشباك (21).
وأدرك كاميرون جيروم التعادل بتسديدة قوية ارتطمت برأس المدافع ديفيد ويذر وغالطت حارسه الفنلندي يوسي ياسكيلاينن الذي لم يكن في موقع مناسب (38).
وفي الشوط الثاني، تقدم بولتون مجددا من ركلة جزاء احتسبت اثر مخاشنة كورتيس ديفيس لكيفن ديفيس في المنطقة المحرمة انبرى لها الأخير بنفسه وسجل منها الهدف الثاني (66).
وأدرك برمنغهام التعادل الثاني بواسطة بعد تمريرة بالمقاس من ناثان ريدموند إلى كيفن فيليبس الذي لم يفوت الفرصة وأودعها الشباك من نحو 22 مترا (80).
وقال الكوري الجنوبي لي تشونغ يونغ بديل كلاسنيتش الكلمة الأخيرة في اللقاء بعدما أرسل كيفن ديفيس عرضية نموذجية برأسه استغلها الأوّل وأنهاها في المرمى (90).
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 6:06 pm

بايرن يضرب بسداسية ودورتموند يخسر





انتفض بايرن ميونيخ حامل اللقب بسداسية نظيفة في مرمى ضيفه هامبورغ، وسقط بوروسيا دورتموند المتصدر على ملعب هوفنهايم صفر-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب اليانز ارينا، انتقم بايرن ميونيخ لهزائمه الثلاث المتتالية وأدت إلى خلل فني عجل في التوصل الى اتفاق بين ادارة النادي مع المدرب الهولندي لويس فان غال على فسخ عقد الاخير في نهاية الموسم الحالي قبل عام من نهايته.
وكان بايرن خسر مبارياته الثلاث الأخيرة في مدى ثمانية أيام أمام ضيفه بوروسيا دورتموند 1-3، وهانوفر بالنتيجة ذاتها في الدوري المحلي، كما فقد لقبه بطلاً لكأس ألمانيا بخسارته على أرضه أمام شالكه صفر-1.
وانتظر بايرن ميونيخ حتى الدقيقة 40 لافتتاح التسجيل عبر الهواندي اريين روبن الذي استلم كرة في الجهة اليسرى سددها بيسراه فعانقت الشباك.
وفي الشوط الثاني، لم يمهل بايرن ميونيخ الفريق الزائر أكثر من دقيقتين وعزز تقدمه بهدف ثان لروبن أيضاً من ركلة حرة (47).
وأكملت القدم اليسرى الذهبية لروبن الثلاثية بعد تمريرة إلى داخل المنطقة من الفرنسي فرانك ريبيري أنهاها الأول في الشباك (55).
ورد روبن الجميل لريبيري فسجل الأخير الهدف الرابع بيسراه أيضاً (64)، وترك توماس مولر بصمة في اللقاء بالهدف الخامس بمؤازرة من التركي حميد التينتوب (79) قبل أن ينهي هايكو فيسترمان المهرجان بهدف سادس خطأ في مرماه مترجماً انهيار فريقه الكامل (85).
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 45 نقطة وصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً بفارق نقطتين أمام ماينتس الذي تنتظره مواجهة صعبة غداً مع ضيفه باير ليفركوزن الثاني (49 نقطة).
من جانبه، تعرض بوروسيا دورتموند على أرض مضيفه هوفنهايم رين نيكار ارينا للخسارة الثالثة هذا الموسم ووقف رصيده عند 61 نقطة اثر سقوطه بهدف وحيد في الشوط الثاني بعدما قام اندرياس بيك بمجهود رائع ومرر بذكاء كرة إلى البوسني وداد ايبيسيفيتش تابعها الأخير بيمناه في المرمى (63).
فوز شالكه على فرانكفورت
ونجح شالكه وصيف البطل الذي يعاني بدوره من عدم استقرار إداري وفني، في أن يكون سباقاً لافتتاح التسجيل في مرمى ضيفه اينتراخت فرانكفورت مع صافرة نهاية الشوط الأول بعدما حصل الإسباني راؤول غونزاليز على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل رالف فاهرمان نفذها بنجاح زميله في ريال مدريد سابقا خوسيه خورادو (45).
وقبيل منتصف الشوط الثاني، أطلق اليوناني يورغوس تزافيلاس قذيفة يسارية تزيد على 40 متراً انفجرت في شباك الحارس الدولي مانويل نوير معلنة التعادل (70).
لكن اليوناني الآخر انغلوس خاريستياس أعاد التقدم لوصيف البطل بتسديدة يسارية قصيرة المدى مسجلاً الهدف الثاني (84).
وتقدم فولفسبورغ أولاً على ضيفه نورمبرغ عن طريق الكرواتي ماريو مانجوكيتش الذي وصلته كرة عرضية من السلوفاكي بيتر بيكاريك أكملها برأسه في الشباك (22)، وأنهى الفريق الزائر الشوط الأول متعادلاً بعد أن نفذ التركي الأصل محمد ايكيجي ركلة حرة قابلها فيليب فوشيد برأسه ووضعها في الشباك (45).
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، خطف السويدي بير نيلسون هدف الفوز للضيوف (90+2).
ومنح لاعب كايزرسلاوترن السلوفيني آدم نيميتش الضيف فرايبورغ التقدم عندما سجل خطأ في مرمى فريقه (21)، لكنه عوض بنفسه وأدرك التعادل لأصحاب الأرض مستفيداً من تمريرة الكرواتي ايفو ايليسيفتش (38).
وابتسم نيميتش كثيراً بعد خروج كايزرسلاوترن فائزاً بالهدف الثاني الذي سجله ارفين هوفر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).
وتابع فيردر بريمن نتائجه المخيبة وتعادل مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الأخير 1-1.
وتقدم فيردر بريمن بواسطة ساندرو فاغنر في الدقيقة 39، وبقي كذلك حتى الوقت بدل الضائع حيث تمكن المدافع البرازيلي دانتي من إدراك التعادل للضيوف (90+3).
- ترتيب فرق الصدارة:
1- بوروسيا دورتموند 61 نقطة من 26 مباراة
2- باير ليفركوزن 49 من 25
3- هانوفر 47 من 26
4- بايرن ميونيخ 45 من 26
5- ماينتس 43 من 25
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 6:06 pm

ليون يستعيد المركز الثالث من مرسيليا





استعاد ليون المركز الثالث من مرسيليا بفوزه على مضيفه سوشو 2-صفر يوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل الأرجنتيني ليساندرو لوبيز (22) والبوسني ميرالم بيانيتش (64) الهدفبن فارتفع رصيد ليون إلى 48 نقاط بفارق نقطة خلف المتصدرين ليل ورين وبفارق الأهداف أمام مرسيليا حامل اللقب الذي افتتح المرحلة أمس بفوز على مضيفه رين 2-صفر أيضا.
وفاز سانت اتيان على ضيفه بريست بهدفين نظيفين لبكاري ساكو (35 من ركلة جزاء) وديميتري باييه (88)، ونيس على اوكسير بهدف لاريك مولونغي (61)، ونانسي على كاين بهدفين سجلهما لاندري نغيمو (38) والمالي بكاري تراوري (85).
وتعادل ارل افينيون مع لوريان بثلاثة أهداف لكامل مريم (6) ويان كيرمورغان (64) وريمي كابيلا (80) مقابل ثلاثة لمورغان امالفيتانو (19) وسيغاماري ديارا (45) كيفن غاميرو (53).
وخسر لنس أمام ضيفه تولوز بهدف وحيد سجله فيديريكو سانتاندر (75).
وتختتم المرحلة الأحد بثلاث مباريات.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 6:07 pm

الكمار إلى المركز الرابع بفوزه على رودا





صعد فريق الكمار إلى المركز الرابع بالدوري الهولندي لكرة القدم بعدما تغلب على رودا كيركراده 2-1 يوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
ورفع الكمار رصيده إلى 46 نقطة بينما تجمد رصيد رودا كيركراده عند 41 نقطة في المركز السابع.
وتقدم الكمار بهدف سجله كولبيينن سيجثورسون في الدقيقة 52 ثم أدرك كيركراده التعادل بهدف للاعب مادس يونكر في الدقيقة 72 .

ولم يمر سوى دقيقتين حتى حسم مارتين مارتينز المباراة لصالح الكمار بهدف الفوز 2-1.
وأنهى كيركراده المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد با مودو كاه من صفوف الفريق في الثواني الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.
كذلك صعد هيراكليس ألميلو إلى المركز العاشر بعدما تغلب على إكسيلسيور 4-1.
ورفع هيراكليس ألميلو رصيده إلى 34 نقطة بينما تجمد رصيد إكسيلسيور عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.
وتقدم هيراكليس ألميلو بثلاثة أهداف سجلها مارك يان فليديروس وكوامه كوانساه ومارك لومس في الدقائق 32 و50 و62 ثم رد إكسيلسيور بهدف للاعب جويون فرنانديز في الدقيقة 75.
وفي الثواني الأخيرة من المباراة اختتم جلينور بليت التسجيل بالهدف الرابع لهيرالكليس.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الأحد مارس 13, 2011 6:09 pm

العربي يهدر فرصة تقليص الفارق مع لخويا





أهدر العربي فرصة ذهبية لتقليص فارق النقاط بينه وبين مضيفه لخويا المتصدر وخرج متعادلا معه 1-1 يوم السبت في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.
وسجل عبد العزيز حاتم (62) هدف العربي، والعاجي بكاري كونيه (88) هدف لخويا.
وأهدر العاجي الأخر ارونا ديندان ركلة جزاء للخويا (10).
وأبقى التعادل على حظوظ الفريقين في المنافسة على اللقب حيث ظل لخويا في الصدارة برصيد 39 نقطة والعربي ثانيا وله 34 نقطة.
وكانت الفرصة متاحة أمام العربي لتحقيق فوز ضاع في اللحظات الأخيرة رغم معاناة لخويا الذي لعب بتسعة أفراد بعد طرد ارونا ديندان (50) والمكسيكي لويز مارتن كارلوس جونيور (62).
وأهدر العربي فرصا كثيرة بعد طرد لاعبي لخويا والذي أفلت بأعجوبة من الخسارة بفضل مهارة وبراعة كونيه الذي استغل الفرصة الأخيرة من ركلة حرة مباشرة وسجل هدف التعادل.
وواصل الوكرة انتصاراته، وحقق فوزاً ساحقاً على السيلية 5-2 في لقاء تلاعب فيه الوكرة بمنافسه وتألق فيها المغربى انور ديبا الذي سجل 4 أهداف من أهداف فريقه في الدقائق (5 و7 و58 و60 من ركلة جزاء)، وأكمل البرازيلى رينالدو كوستا الخماسية (34)، فيما سجل البوركيناني موموني داغانو (19 و27) هدفي السيلية الذي مني بخسارته السادسة على التوالي.
وانفرد داغانو بصدارة الهدافين برصيد 14 هدفاً.
أغلب رؤساء الأندية يوافقون على استئناف الدوري

عقد حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة اجتماعاً مع رؤساء أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر ونائبه المهندس هاني أبو ريدة وبحضور مجدي عبد الغنى وماغي الحلواني عضوي اتحاد الكرة.
وناقش الحاضرون أهمية عودة الدوري بمختلف أقسامه بعد اخذ رأى رؤساء الأندية ووافق معظمهم على عودة الحياة إلى الملاعب المصرية، حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد.
وسوف يتم عرض النتائج على المجلس الأعلى للقوات المسلحة للحصول على الموافقة على عودة النشاط لمختلف محافظات مصر وأهمية دور الشرطة للمساهمة في نجاح الأنشطة الرياضية المختلفة.
وتم الاتفاق على أن يعقد اجتماع آخر مع رؤساء الأندية لمناقشة نظام الدوري خاصة بالنسبة للصعود والهبوط وتشير الدلائل إلى انه في حالة الموافقة على استئناف النشاط أن تنطلق المنافسات مجدداً في النصف الثاني من شهر نيسان/ابريل المقبل.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف يوغى Gx في الأحد مارس 13, 2011 10:41 pm

مجلة رائعة جدا وشكرا لك على المجلة
farao مصر ام الدنيا
avatar
يوغى Gx
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 41
نقاط : 2953
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 21
المدينة المدينة : ام الدنيا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:19 pm

برشلونة يستهدف باتو أو نيلمار





ذكرت تقارير صحفية يوم السبت أن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم يستهدف ضم البرازيلي ألكسندر باتو مهاجم ميلان الإيطالي أو مواطنه نيلمار دا سيلفا مهاجم فياريال الإسباني في الصيف المقبل.
وأشارت صحيفة "آس" إلى أن المدرب جوسيب غوارديولا ومدير الكرة اندوني زوبيزاريتا يفكران في ضم مهاجم من طراز عالمي إلى النادي الكاتالوني، وهو ما يتوفر في المهاجمين البرازيليين.
وسيتابع برشلونة اللاعبين عن كثب حتى الصيف المقبل ولكن قد يتم تعليق الصفقتين في حال نجحت صفقة ضم سيسك فابريغاس من صفوف آرسنال الإنكليزي.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:25 pm

أفضل 10 لاعبين:
1- روبين
2- ميسي
3- بنزيمة
4- تشافي
5- ريبيري
6- روني
7- ماتري
8- أغويرو
9- نيلمار
10- فيرناديز
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:26 pm

أفضل 10 فرق:

1- بايرن ميونيخ
2- برشلونة
3- ريال مدريد
4- مانشستر يونايتد
5- فياريال
6- بنفيكا
7- سبورتينغ براغا
8- بولتون
9- سرقسطه
10- أتليتيكو مدريد
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أفضل هدف

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:28 pm

avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آريين روبين

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:30 pm

أرين روبين

أرين روبين، من مواليد 23 يناير 1984 في بوديم في هولندا، لاعب كرة قدم هولندي ويلعب في بايرن ميونخومنتخب هولندا لكرة القدم.
بدأ روبين مسيرته الكروية مع نادي غرونينغين الهولندي في عام 2000، ولعب معهم حتى عام 2002، وقد شارك في تلك الفترة في 46 مباراة، في عام 2002 انتقل إلى نادي بي أس في آيندهوفن الهولندي، ولعب معهم حتى عام 2004، وقد شارك في تلك الفترة في 56 مباراة وسجل 17 هدف، وفي عام 2004 انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي حيث احترف هناك لعب معهم حتى عام 2007 كماهجم وجناح، روبن غالبا يلعب كجناح أيمن لديه إمكانيات عالية على مراوغة الاعبين والمدافعين الكبار يلعب غالبا بقدمه اليسرى ولا يجيد التسديد باليمنى، أحيانا يقارن بمسي هو على الحقيقة أفضل من ميسي حيث باستطاعته الافلات من الرقابات بشكل غريب وغالبا ما يترك بصمته في المباريات لديه سرعة فائقة ولديه إمكانية على التسديد خارج منطقة الجزاء ولكن مشكلته هي كثرة الاصابات حيث يعتبر لاعب زجاجي ،قام ريال مدريد بشرائه بحوالي 24£ مليون يورو، وفي يوم التقديم لم يفكر كالديرون(رئيس ريال مدريد سابقا) بإجراء الفحوصات الطبية الازمة على الاعب حيث مع كثرة الاصابات عند هذا الاعب قام الجهاز الطبي للفريق الملكي بعمل فحوصات شاملة حيث علم ان هذا الاعب يعاني من مشاكل ما بين الركبة والساق فعلم ريال مدريد ان التشلسي قد تلاعب بصفقة ظنانا منهم ان الاعب لا يلزمهم وان لديهم إمكانيات أكبر منه وهو الموضوع الذي تجاهله كالديرون ،حيث استطاع روبن في اول سنة له مع الريال تحقيق الدوري الأسباني واستطاعوا التغلب على برشلونة ذهابا وايابا وفي مبارة الاياب استطاع روبن تسجيل هدف في مرمى فالديز من رفعة ثابتة تلقهاها من ابن مدريد قوتي بعد حوار دام على من سيقوم بتنفيذ الضربة الحرة.
وبعد أن اتى بيريز أصبحت الشكوك حول إمكانية مشاركة الاعب بوجود نجوم كبار، فالدانو وبلغيريني يرفضون بيعه بعد التالق الكبير الذي حصل منه في الفترة التحضيرية حيث استطاع ادخال ثلاث اهداف في 4 مباريات لم يلعبها اساسي ويذكر انه سجل هدف جميل في مرمى بوروسيا دورتموند اثر ضربة ركنية من كاكا اصتدمت براس المدافع لتعود إلى أقدم روبن الذي قام بتسديدها دون أن تلامس ارضية الملعب.الآن وبعد كل هذه الشكوك حجز روبن مركزا اساسيا في تشكيلة المدرب بلغيرني لكن وبعد دفع الريال مبالغ طائلة أصبح الريال بحاجة كبيرة لتخلص من النجوم فأصبح يتخلص من النجوم الهولنديين ،ربما اتبع هذه السياسة(بيريز)حتى لا يكون الفضل لكلديرون إذا حصد الريال بعض الالقاب لكنها سياسة قد تضر بنادي نفسه فضلا عن ذلك قد تضر بعض الاعبيين انفسهم. ولكن وبعد اصرار بيريز على بيع روبين انتقل اللاعب اللى نادي بايرن ميونخ الألماني مقابل 25مليون يورو في يوم 27/08/2009 وشارك في مباراة النادي البافاري بعد يومين ضد فولفوسبورغ واستطاعه احراز هدفين بعد مساعده كبيره من الغرنسي فرانك ريبري في المباراة التي انتهت 3-0 للبافاري ليبدا اللاعب مشواره مع فريق من أفضل الفرق على المستوى الأوروبي وليبدا مشوار المجد نحو دوري ابطال أوروبا والدوري الألماني حيث صرح اللاعب بعد أن اتى إلى النادي البافاري انه موجود هنا في بافاريا من اجل الالقاب.
إمكانية روبن في أن يأخذ أفضل لاعب في الاعب كبيرة ولكن في حال ابتعدت عنه الاصابات.
شارك روبن مع منتخب هولندا عام 2003 لعب معهم كاس العالم عام 2006 وكما لعب معهم كاس امم أوروبا عام 2008. أما في كأس العالم 2010 فقد تألق روبين رغم إصابته و سجل هدفين و قاد منتخب بلاده إلى النهائي حيث بلغ قمة مستواه لكن تألق الحارس الإسباني إيكر كاسياس منعه من التسجيل في مناسبتين حين انفرد به قبل أن يخسر المباراة.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بين ميسي و رونالدو

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:33 pm


قال ميسي: ألم أقل لك أني الأفضل في العالم، أنا هداف دوري أبطال أروبا و الدوري الإسباني و كأس ملك إسبانيا
قال رونالدو: هذه آخر نكتة سمعتها، سجلت أربع ثلاثيات هذا العام فكيف تكون الأفضل في العالم
قال ميسي: سجلت 42 هدفا بينما أنت سجلت 34 هدفا هاهاها أنت الأول صح؟ و لا في الإحلام
قال رونالدو: مازال الموسم طويلا فلا تستعجل
قال ميسي: حتى لو استمر الموسم ثلاث سنوات لن تكون الأفضل في العالم حتى لو صعدت إلى القمر.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:34 pm

http://stforum.spacetoon.com/attachment.php?attachmentid=16582&d=1300007256
قال بيليه: أرأيت أنا أفضل منك أصبحت أكثر اللاعبين فوزا بالدوري البارزيلي بعد اعتزاي
قال مارادونا: أفعلت مثلي، لم تدرب و لم تفعل شيءا يسرق الانتباه
قال بيليه: شيءا يسرق الانتباه، أتقصد رباعية ألمانيا هاهاها
قال مرادونا: على الأقل دربت أفضل لاعب في العالم مرتين متتاليتين
قال بيليه: ميسي حصل على لقب أفضل لاعب في العالم مرتين متتاليتين و أنت لم تحصل علها أبدا هاهاها.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المسبقة الأسبوعية

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:39 pm

هذه هي الأسئلة
1- من هو أفضل لاعب في تاريخ البرتغال
2- من سجل الهدف الثاني لبرشلونة في مرمى آرسنال
3- ما هو الإسم الكامل لميسي
4- ماهي نتيجة مباراة بايرن ميونيخ و هامبورج.
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلة اليوفسفا الكبرى عدد 5

مُساهمة من طرف MESSI في الإثنين مارس 14, 2011 4:45 pm

مع تحياتي في العدد المقبل إن شاء الله.
رئيس التحرير:MESSI
للمراسلة:
* على البريد السبيتوني: ffiirraass@spacetoon.com أو ufsfa@spacetoon.com
* على المجموعة الإجتماعية: http://stforum.spacetoon.com/group.php?groupid=138
* على الموقع الرسمي: ufsfa.forumarabia.com
avatar
MESSI
مدير
مدير

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 3154
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 19
المدينة المدينة : تونس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufsfa.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى